الفن

شائعة : وفاة رشوان توفيق إصابة الفنان المصري رشوان توفيق بفيروس كورونا للمرة الثانية

شائعة : وفاة رشوان توفيق إصابة الفنان المصري رشوان توفيق بفيروس كورونا للمرة الثانية وذلك بعد ان تعافى من الإصابة السابقة التي أُصيب بها وكانت هناك العديد من الأخبار حينها تحدثت عن وفاة الفنان رشوان توفيق وهو ماتم نفيه من خلال العديد من الصفحات ومنها موقع اليمن الغد .

للمرة الثانية يُصاب الفنان المصري بفيروس كورونا وهناك تخاوف من الإصابة الأخيرة للفنان المصري الكبير رشوان توفيق, لا سيما أن وضعه الصحي غير جيد وذلك بسبب الضغوطات التي حصلت له من قبل عائلته سابقاً. https://www.alyemenalghad.com

وفاة رشوان توفيق

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عن موت الفنان رشوان توفيق وذلك بعد الحديث عن سبب تعرضه لفيروس كورونا للمرة الثانية والتي قد تكون اشد على صحة الفنان رشوان توفيق من الإصابة السابقة الذي تعالج منها.

وكان الفنان رشوان توفيق قد دخل في حالة من المحاكمة مع عائلتة ومنها إبنته , وتعاطف الكثيرون مع الفنان المصري رشوان توفيق وإنتقده أخرين من خلال تصريحات وكذلك منشورات عبر صفحاتهم على تويتر وكذلك فيس بوك وغيرها.

من هو رشوان توفيق ويكيبيديا

رشوان توفيق ممثل مصري برز في العديد من الأدوار وخاصة في التليفزيون والمسرح. تخرج رشوان توفيق في معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتليفزيون منذ إنشائه حيث عمل مدير استديو ثم مساعد للمخرج كمال أبو العلا في برنامج “من الجاني؟”. ويكيبيديا
كم هو عمر الفنان رشوان توفيق
يبلغ من العمر الفنان المصري رشوان توفيق إلى كتابة المقال الحالي عبر اليمن الغد 88 سنة إلى تاريخه 15 يناير 2022 , وهو من مواليد 2 فبراير 1933 ميلادية.

من هي زوجة الفنان رشوان توفيق

إنّ السيدة أميمة حسن عبد الرحمن هي زوجة الفنان رشوان توفيق وقد تزوجا في عام 1957 م حيث كانت تبلغ من العمر حينها 17 عامًا فقط، وقد ذكر الفنان توفيق سابقًا أنه تعرّف على هذه الفتاة أثناء عرض مسرحي له وكانت هي ضيفة من ضمن الحضور في المسرح ولكنها لفتت نظره جدًا، حتى أنه عقب انتهاء العرض المسرحي سمعها تتحدث مع صديقتها التي كانت بجانبها وكانت تقول لها: “عندما أتزوج سأقف بجانب زوجي وسأتحمل معه كل المسؤوليات” ومن هنا شعر أنه يحبها.

وتعتبر قصة حبهما من قصص الحب الملهمة في الوسط الفني فقد عاشا حبًا قويًا وارتباطًا شديدًا ببعضهما البعض حيث استمر زواجهما قرابة 62 عامًا إلى أن فارقت السيدة أميمة حسن عبد الرحمن عالمنا وذلك في عام 2019 م، وفي إحدى اللقاءات الصحفية ذكر الفنان توفيق بأن زوجته لم تقل له كلمة أحبك سوى وهي على فراش الموت على الرغم من شدة الحب إلا أنها كانت تتمتع بحياء وخجل جذاب.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى