منوعات

إشاعة مقتل دنيا سمير غانم تعود من جديد

لا صحة للأخبار المتداوله

شائعة خبر مقتل دنيا سمير غانم تعود من جديد وذلك بعد إنتشار تلك الشائعة في شهر يونيو من العام الماضي 2021 لتعود من جديد من خلال بعض الحسابات في السنة 2021 وهو الأمر الذي ننفيه عبر اليمن الغد.

في الأوضاع التي تعيشه الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدهم سمير  غانم, وكذلك الحالة الصحية المتدهورة لوادتهم دلال عبدالعزيز ينشر البعض إشاعات كاذبة.

حقيقة مقتل دنيا سمير غانم

لا صحة لتلك الأخبار التي يتم الحديث وتداولها من قبل بعض الحسابات الوهمية والتي تبحث على الشهرة وجمع العديد من المتابعين والايكات, وهو الأمر الذي إستاء منه الكثيرون.

وكانت هناك العديد من الشائعات التي تحدثت عن وفاة دنيا سمير غانم من خلال تعرضها للعنف والقتل في مصر وهو الأمر الذي ننفيه بشكل قطعي.

إشاعة مقتل دنيا سمير غانم تعود من جديد

من هي دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم، ممثلة ومغنية مصرية ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 1 يناير 1985 (العمر 36 سنة)، القاهرة، مصر الزوج: رامي رضوان (متزوج 2013) الابناء: كيلا رضوان الألبومات: واحدة تانية خالص الوالدان: سمير غانم، دلال عبد العزيز.

ولديه العديد من الأعمال الفنية والمسرحية وتعتبر من الفنانات الشابات المعروفات في الوسط الفني والساحة الفنية المصرية والعربية.

وتعرضت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم للعديد من الشائعات خلال مسيرتها الفنية ومنها وفاة دنيا سمير غانم وكذلك عدة منشورات وشائعات حول تعرضها لـ للضرب والطعن والحديث عن مقتل دنيا سمير غانم وهو الأمر الذي لا يمت للحقيقة بصله.

ونشرة منشور عبر صفحتها على تويتر حول وفاة والدها وبعد مضي شهر على وفاته بالحديث بالقول:

كل سنة وانت طيب يا أجمل أب و رجل في العالم بحبك أوي و بشكرك علي كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك كلها حب و ضحك و دلع و سعادة و حنية و طيبة و اهتمام و تشجيع.. بحبك أوي قلب أحمرربنا يرحمك و يسعدك يا بابي #سمير_غانم.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى