سبب إختفاء فتاة الدرب والعثور مغمى عليها

صورة تعبيرية

قصة اختفاء فتاة الدرب وهل هو اختفاء او اختطاف فتاة تبلغ من العمر 15 عام والتي إختفت يوم الإثنين في ظروف غامضة ومناشدة في حينه من قبل عائلته الفتاة الشابة بالبحث عنها.

تبحث الجهات الأمنية في محافظة الدرب -بالسعودية- عن فتاة في الـ 15 من العمر اختفت في ظروف غامضة من منزل أسرتها يوم الاثنين. وتقدمت أسرتها ببلاغ للشرطة بعد أن بحثت عنها في المواقع التي توقعوا العثور عليها فيها دون جدوى.

سبب إختفاء فتاة الدرب والعثور مغمى عليها
صورة تعبيرية

وخلال البحث من قبل الجهات المختصة وبعض الأقارب حول إختفاء الفتاة تم العثور عليها بجوار المنزل وهي مغمى عليها, حيث قالت المصادر المحلية أن عائلة الطفلة المختفية تم العثور عليها بجوار المنزل وهي مغمى عليها.

وكانت عائلة الفتاة قد قدموا بلاغ لقسم الشرطة باختفاء ابنتهم البالغة من العمر 15 عام والتي تعاني من المس كما ذكرت بذلك المواقع المحلية في المملكة.

وبعد العثور على الفتاة بجوار المنزل وبجانب باب المنزل وهي مغمى عليها قد يكون من التعب او بسبب المس التي تعاني منه , قامت عائلة الفتاة بالإبلاغ بالعثور على إبنتهم ورجوعها إلى المنزل وهي في صحة جيدة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More