?> إختفاء الطفلة سمية عبدالمحسن الأسلمي في صنعاء

إختفاء الطفلة سمية عبدالمحسن الأسلمي في صنعاء

فريق التحريرتعديل 13 ديسمبر 201946 views مشاهدةآخر تحديث :
صورة الطفلة
صورة الطفلة

اختفاء طفلة في احد احياء العاصمة اليمنية صنعاء في ظروف غامضة ولم يتم التعرف على سبب اختفاء الطفلة سمية عبدالمحسن الأسلمي يوم الجمعة الماضية من الشهر الحالي.

تفاعل الكثيرون من المواطنون من خلال حملات عبر تطبيق الواتس اب وكذلك صفحات السوشيال ميديا في نشر صورة وتفاصيل اختفاء سمية عبد المحسن الأسلمي يوم الجمعة الماضية الموافق 5-12-2019 من الشهر الحالي من شهر ديسمبر.

وقالت المصادر أن الطفلة خرجت في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة لشراء بعض الأغراض ولكنها لم تعد من حينها, وطالب اقارب الطفلة من الجهات المعنية بالبحث عن الطفلة.

إختفاء الطفلة سمية عبدالمحسن الأسلمي في صنعاء 1
صورة الطفلة

هذا وكانت الجهات المعنية في المنطقة قد باشرت العمل في البحث عن الطفلة وبدأت في التحريات من خلال فرقة البحث والتحري والمتابعة لتقصي أثرها والتعرف على مكان تواجدها.

وقالت مصادر حقوقية أن ثمان حالات اختطاف لأطفال تمت خلال الأشهر القليلة الماضية في عدد من أحياء العاصمة صنعاء، وهي الحالات التي تم معرفتها من قبل السكان وتناقل الناس أخبارها، حيث لا يوجد أي رصد دقيق لحالات الاختفاء المرعبة التي تشكل كابوس لدى السكان.

وأوردت أسرة الطفلة المختفية صورة لإبنتها، مؤكدين أنهم يعيشون في شارع 20 تقاطع شارع 16 في العاصمة صنعاء، مهيبين بكل من تعرف على صورتها ومكان تواجدها أو لديه معلومات عنها قد تفيد في البحث، أن يتصل بالرقم 774842481.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة