منوعات

أمل الشهراني تتحدث حول مقتل ندى القحطاني وإصابة روان السعدي من هي

ظهرت أمل الشهراني من خلال مقطع فيديو من خلال حسابها على السناب شات تتحدث حول القضية الأخيرة حول قيام شخص بإطلاق نار على باص جامعة في الدمام ومقتل شقيقته وجرح اخرى.

قضية الإعتداء على شقيقته من خلال إطلاق النار عليها وهي على باص الجامعة وقتلها من خلال إطلاق النار عليها وإصابة السائق وكذلك زميلتها روان السعدي يثير ضجة كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية.

وكانت الناشطة امل الشهراني قد ظهرت من خلال فيديو جديد لها عبر حسابها على السناب شات تتحدث عن القضية وإلى مدى وصلت هذه الحادثة والإستهتار بحياة الآخرين لا سيما البنات والسيدات في المجتمع العربي.

وقال المحامي عبدالرحمن اللاحم عبر حسابه حول قضية مقتل ندى القحطاني وإصابة روان السعدي بعد إطلاق النار على باص الجامعة من قبل شقيق ندى حيث أمر بإنزال العقاب على الجاني وعدم إفلاته من العدالة لكي لا يتطاول آخرون على فعل نفس الجريمة.

شيء مؤلم ما حدث رحمها الله رحمة واسعة إذا فلت المجرم من سيف العدالة؛ فإنه سيجرأ غيره على استباحة الدماء . الضرب بالسيف على رقاب هؤلاء السفهاء المجرمين ؛سيحمي سلطة القانون..

أما الدكتور مشعل العقيل وهو استشاري الطب النفسي بقال من خلال القضية أن القضية تبدأ من إعطاء الأخ الأولوية والتصرف الكامل تجاه الإناث من الأخوات.

ا أعلم عن تفاصيل هذا الحادث ولكن الملاحظ في بعض الحالات السُلطة المطلقة التي تُمنح للأخ على أخواته من الصغر لتصل بعض الأحيان في الكبر إلى الظلم وتجاوزات لا يوافق عليها الوالدين أنفسهم،،، الكثير من المشاكل تربوية وتبدأ من الطفولة.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى