أزمة خطيرة تهدد مستقبل الهلال”تعرف”

أزمة خطيرة تهدد مستقبل الهلال"تعرف"

كشف الإعلامي الرياضي السعودي سعود المشعل، عن أزمة خطيرة تهدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع “الحظر” عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

وأوضح المشعل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الهلال، يُعاني من عدم وجود أي ظهير أيسر “صريح”، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف الإعلامي الرياضي السعودي : “مدالله العليان مركزه الأساسي ظهير يمين، المعار محمد الدوسري ظهير يمين، أمير كردي ظهير يمين، محمد البريك ظهير يمين”.

واستطرد: “حتى ياسر الشهراني، الظهير الأيسر الأساسي في الهلال، مركزه في الأصل في الجهة اليمنى”.

ولفت المشعل، إلى أنه في المباراة الودية الأولى للهلال، أمام فريق التعاون، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري المحترفين، اضطر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول، الدفع بمدالله العليان، في مركز الظهير الأيسر.

وأشار سعود المشعل، إلى أنه منذ رحيل عبدالله الزوري، نجم الهلال السابق، من الفريق الأول، وهناك صعوبة كبيرة للمديرين الفنيين، في إيجاد بديل يخدم زملاءه في مركز الظهير الأيسر، عند غياب ياسر الشهراني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More