أرشيف يارا باشراحيل يعرضها للانتقادات داخل السعودية

يارا باشراحيل  اليمنية الأصل السعودية الجنسية تثير جدل كبير بسبب تغريدات ارشيفية لها تعود لعام 2012 وعام 2011, وتسببت تلك التغريدات بموجة غضب.

موجه موجهة للسعودية يارا باشراحيل بسبب التغريدات عبر حساب يحمل إسمها تم إطلاق التغريدات خلال العشر السنوات الماضية.

من هي يارا باشراحيل

يارا باشراحيل : يارا باشراحيل مجنسة سعودية يمنية الأصل، تشغل منصب في مؤسسة مسك الخيرية في المملكة العربية السعودية، كما وتشغل منصب هام مشروع القدية أهم المشاريع في المملكة العربية السعودية، كما وتعمل يارا مساعدة تسويق في شركة سامسونج العالمية في السابق.

تغريدات يارا باشراحيل

أما حول التغريدات فكانت هناك بعض التغريدات التي تم تصويرها من خلال بعض الصور وكذلك بعد الفيديوهات من قبل بعض المغردين والنشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاءت قصة يارا باشراحيل بعد تغريدات هشام الملائكة والذي من المتوقع أن يتم إقالته من منصبه بسبب التغريدات التي قام بها في الأعوام الماضية خلال السنوات الماضية عام 2013.

ويرى البعض بأن هناك حملة شرسة على بعض الشخصيات التي تم إعطائها بعض المناصب الحيوية في التطورات الحالية التي تشهدها المملكة العربية السعودية, والخوف كما يتحدث البعض هو لعرقة تلك المشاريع التنموية والحيوية التي تشهدها المملكة.

من جهة كل من هشام الملائكة ويارا باشراحيل فقد قاموا بحذف او ايقاف حساباتهم عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر للتوقف عن التغريدات وكذلك عن فتح تغريدات أرشيفية لهم.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More