أرسنال يطلق قميصا وطنيا جديدا 2020-2021

أرسنال يطلق قميصا وطنيا جديدا 2020-2021

كشف آرسنال صاحب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم النقاب عن قميصه الجديد لموسم 2020/2021. يأتي هذا الإعلان بعد إطلاق مجموعة التدريب الجديدة للمدفعي قبل بضعة أيام .

يرتدي المدفعجية ، الذي لا يزال يرتدي ملابس أديداس ، ملابس حمراء مع طبعة أصلية مستوحاة من فترة “آرت ديكو” من ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي. نرى على وجه الخصوص أنماط متعرجة ، في إشارة إلى الشكل الهندسي “A” الذي استخدمه النادي بين عامي 1936 و 1949 ولكن أيضًا إلى رصف الرخام الشهير في الجناح الشرقي في استاد هايبري ، والتي تم تلوينها بدرجات مختلفة من اللون الأحمر.

تواجه شيفات القميص كل من الشرق والغرب لترمز إلى الماضي والحاضر لمدفع النادي الأيقوني ، الذي تغير اتجاهه في عام 2002. مثل قمصان المنزل السابقة لزملائه من ألكسندر لاكازيت وبيير إميريك أوباميانغ ، الأكمام بيضاء مثل الرقبة المستديرة. على الظهر ، يمكننا ملاحظة وجود البرميل الرمزي للنادي على الرقبة. الراعي في وسط القميص يبقى شركة طيران الإمارات ، بشعارها “يطير بشكل أفضل” بينما الراعي للأكمام لا يزال في زيارة رواندا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More