عربي ودولي

سبب وفاة أحمد الخطيب من هو الدكتور أحمد محمد الخطيب

سبب وفاة أحمد الخطيب من هو الدكتور أحمد محمد الخطيب والذي توفى يوم امس ونعته وسائل الإعلام الكويتية والعديد من النشطاء وكذلك المواقع الإلكترونية العربية بعد خبر وفاة أحد مؤسسي حركة القوميين العرب واحد السياسيين المخضرمين في الكويت.

من هو أحمد محمد الخطيب

أحمد محمد الخطيب (1927، مدينة الكويت – 6 مارس 2022، مدينة الكويت)؛ سياسي قومي عربي وطبيب كويتي، وهو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي ونائب رئيس المجلس التأسيسي الكويتي، وأحد كتبة الدستور الكويتي، وأول كويتي حاصل على شهادة الطب البشري في تاريخ الكويت الحديث، وقد شغل رئاسة لجنة أطباء أمير دولة الكويت الراحل الشيخ عبد الله السالم الصباح. أسس الخطيب في عام 1952، أثناء دراسته في لبنان حركة القوميين العرب مع مجموعة من زملائه القوميين في الجامعة الأمريكية في بيروت.[1]ويكيبيديا احمد الخطيب تاريخ تحديث الرابط 7 مارس 2022

سبب وفاة احمد الخطيب

وحول سبب وفاة الدكتور أحمد الخطيب حيث توفي أحمد الخطيب، مساء يوم الأحد 6 مارس 2022 الموافق 3 شعبان 1443 هـ عن عمر ناهز 95 عامًا.

وتوفى ويتم تشييع جنازة أحمد الخطيب بتواجد العديد من رجال السياسة والمقربين والعائلة في الكويت إلى مثواه الأخيره, وكانت وسائل الإعلام الكويتية قد نشرة خبر وفاة الرجل السياسي المحنك الخطيب.

 

المراجع

المراجع
1 ويكيبيديا احمد الخطيب تاريخ تحديث الرابط 7 مارس 2022

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى