الفن

سبب وفاة احلام الجريتلي من هي الفنانة أحلام الجريتلي

سبب وفاة احلام الجريتلي من هي الفنانة أحلام الجريتلي وهي من الفنانات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الفنية المعروفة , وشاركت قبل وفاتها في العمل مع الفنان المصري محمد رمضان في مسلسلات رمضان.

في ذكرى رحيل الفنان المصرية القديرة أحلام الجريتلي والتي توفت في السنة 28 فبراير 2021 من السنة الماضية , ونعيد لكم نشر خبر وفاة احلام الجريتلي عبر اليمن الغد وبعض التفاصيل الأخرى عن سبب وفاتها وكذلك ماهي ديانة الفنانة أحلام الجريتلي.

وفاة الفنانة أحلام الجريتلي

أعلن اتحاد المهن الحالية نبأ وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، داعياً إياها بكلمات مؤثرة في بيان تضمن: “الله ينعي نقابة المهن التمثيلية … وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتالي“. جريتالي .. رحم الله الفقيد وألهم الصبر والراحة في عائلتها ومعجبيها ”، عبر صفحتها الرسمية على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

احلام الجريتلي
الفنانة أحلام الجريتلي

سبب وفاة أحلام الجريتلي

وبحسب مصادر إعلامية ، كشفت الفنانة نهال عنبر ، عضو مجلس نقابة المهن النيابية ورئيسة اللجنة الصحية النقابية ، سبب وفاة الفنانة الراحلة أحلام الجرتالي ، معتبرة أن وفاتها كانت طبيعية. ، أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية صباح اليوم الأحد ، وبعد وصوله إلى المنزل ، ارتفعت روحه تجاه خالقه.

شاهد ايضاً: الجسمي يهاجم فجر السعيد بسبب أحلام

ما هي ديانة أحلام الجريتلي؟

نتيجة بحث الصور عن ديانة أحلام الجريتلي لأن اسمها غير مألوف ظهرت بعض الشائعات حول ديانة أحلام الجريتلي، وتساءل البعض عن حقيقة كونها مسلمة أم مسيحية، والحقيقة أن ديانتها هي الإسلام، وترجع غرابة اسمها بعض الشيء إلى أنها تنتمي إلى أصول شركسية.

شقيقة أحلام الجريتلي

وحلو من هي شقيقة الممثلة المصرية احلام الجريتلي هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتالي ، التي اشتهرت بحياتها الفنية في التلفزيون والسينما. اشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة وهي متزوجة من الدكتورة شيرين محمد حسين.

يمكن متابعة : وفاة علي الهويريني

تاريخ ومكان جنازة أحلام الجريتلي

يشار إلى أن جنازة أحلام الجريتالي ستغادر منزلها بالعباسية غدا الاثنين , حيث علق أحمد الجرتالي ، نجل شقيق الفنانة أحلام الجريتلي ، على غياب الفنانين عن حضور مراسم الجنازة التي أقيمت في قبة مسجد الفداوية.

من هي احلام الجريتلي

أحلام الجريتلي (20 فبراير 1948 – 28 فبراير 2021)، ممثلة مصرية , وهي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، اشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية. واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة، وهي متزوجة من الدكتور «شرين محمد حسين».

تاريخ ومكان الميلاد: 20 فبراير 1948 تاريخ ومكان الوفاة: 28 فبراير 2021، القاهرة، مصر السينما.كوم: صفحتها على السينما.كوم اسم الولادة: أحلام فؤاد إبراهيم الكريدلي الشقيقات: إنعام الجريتلي.

أفلام أحلام الجريتلي

  • فيلم “للحب قصة أخيرة” في عام ١٩٨٦ وقدمت فيه دور  “هدى”
  • فيلم “أحوال شخصية” في عام ١٩٩٢
  • فيلم “لصوص خمس نجوم” في عام ١٩٩٣
  • فيلم “طعمية بالشطة” في عام ١٩٩٣، وقدمت فيه دور “أميمة”
  • فيلم “كارت أحمر” في عام ١٩٩٤، وقدمت فيه دور “السجينة عصمت”
  • فيلم “البحر بيضحك ليه” في عام ١٩٩٥
  • فيلم “آخر ليالي الشتاء” في عام ١٩٩٦، وقدمت فيه دور “درية”
  • فيلم “شباب تيك آواي” في عام ٢٠٠٤ وقدمت فيه دور “نعيمة”
  • فيلم ” أيام الخادمة أحلام”  في عام ٢٠٠٥، وقدمت فيه دور “أم أحلام”
تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى