سبب وفاة آلان ديلون ساحر النساء ولماذا طلب الموت

سبب وفاة آلان ديلون ساحر النساء ولماذا طلب الموت
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة آلان ديلون ساحر النساء ولماذا طلب الموت الرحيم حيث طالب عائلته بإستخدام الموت الرحيم وهو وفاة بطريقة الوفاة الرحيمة التي تم إستخدامها سابقاً من قبل زوجة آلان ديلون التي توفت بنفس الطريقة بعد تعرضها لمرض عضال الم بها.

من هو آلان ديلون

آلان ديلون ممثل فرنسي من مواليد 8 نوفمبر 1935 في ضاحية من ضواحي باريس اسمها، اسمه الحقيقي. تزوج من الممثلة الفرنسية عام 1964 وانفصلا عام 1969 بعد أن أنجبا طفلاً واحداً، بعد تزوج الممثلة عام 1987 لينفصلا عام 2011 أيضا بعد أن أنجبا طفلين. [1] ويكيبيديا 

كم عمر الان ديلون

اما حول كم عمر الفنان الفرنسي ألان ديلون ويبلغ من العمر 87 سنة , وهو من مواليد حيث أن تاريخ ومكان الميلاد: 8 نوفمبر 1935 (العمر 86 سنة)، Sceaux، فرنسا.

الابناء: أنثوني ديلون، أنوشكا ديلون، ألين فابيان ديلون متداول تاريخ ومكان الميلاد: 8 نوفمبر 1935 (العمر 86 سنة)، Sceaux، فرنسا الزوجة: ناتالي ديلون (متزوج 1964–1969) الأحفاد: أليسون لي بورغيس، لو ديلون، ليف ديلون الوالدان: إديث أرنولد، فابيان ديلون الأشقاء: جين فرانسوا ديلون، بول إديث بولوني.

حقيقة وفاة آلان ديلون

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل البعض وذلك بعد نشر خبر تحدث عن طلب الفنان الفرنسي آلان ديلون بعملية الوفاة الرحيمة التي توفت زوجته من قبل بنفس الطريقة.

هذا وكان سبب طلب الممثل الفنان الفرنسي آلان ديلون بالرحيل عن الحياة بطريقة رحيمه دون أن يتعذب وهو بعد معاناته مع المرض وإجراء له عملية قلبية . https://www.alyemenalghad.com

المراجع

المراجع
1 ويكيبيديا 
75 مشاهدة