آرسنال: يختار لبيير إميريك أوباميانغ ناديه المستقبلي في حالة المغادرة

وبحسب وسائل الإعلام الكاتالونية والإنجليزية ، فإن مهاجم آرسنال لن يقول لا لتمديد العقد. ولكن في حالة المغادرة ، يعرف أين يريد اللعب …

“لقد كنت دائمًا إيجابيًا جدًا بشأن مستقبل أوباميانغ. أرى سلوكه ، وأرى كيف يتدرب كل يوم وأنا أعلم أنه سعيد. أتحدث معه كثيرا. نحن نعلم مدى أهمية هذا الفريق ” . في الأسابيع الأخيرة ، بمجرد تواجده أمام الصحفيين ، على ميكيل أرتيتا أن يواجه أسئلة حول مستقبل بيير-إيميريك أوباميانغ. يجب أن يقال أنه عبر القناة ، أصبحت الشائعات حول رحيل الجابون أكثر إلحاحًا ، ونحن نعلن بالفعل أكبر الفرق الأوروبية في أعقابه.

إذا كان خطاب تلميذ بيب جوارديولا يريد أن يكون متفائلًا ومطمئنًا إلى حد ما ، فقد يكون الواقع مختلفًا تمامًا. في حين أن لديه سنة واحدة فقط من العقد في لندن ، فإن ASSE السابقة ستطالب براتب مهم للغاية بالنسبة لأموال المدفعجية . من الواضح أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لا يستبعد إمكانية البقاء في ملعب استاد الإمارات ، لكنه يرغب في الحصول على رسوم تبلغ حوالي 15 مليون يورو لكل موسم.

يريد أوباميانغ الانتظار قبل أن يقول نعم لأرسنال
من لديه 20 هدفًا في 35 مباراة بالدوري ( المركز الثالث في ترتيب الهدافين PL ) يعرف على أي حال أين يريد اللعب كأولوية في حالة المغادرة. كما يوضح موندو ديبورتيفو ، لا يزال اللاعب يحلم ببرشلونة. لقد نظر الكتالونيون بالفعل في تجنيده في عدة مناسبات ، وعلى الرغم من أن خطتهم A لا تزال حتى اليوم Lautaro Martinez (Inter) ، فإن Aubameyang هو خيار لا يزال مناسبًا حتى اليوم. يرغب المهاجم في الانتظار لمعرفة المزيد عن خطط النادي الكاتالوني تجاهه قبل تمديد عقد إيجاره – أو لا – مع ناديه الحالي.

على جانب برشلونة ، نحن ندرك أن أوباميانغ لا يزال مسارًا ميسورًا إلى حد ما نظرًا لوضعه التعاقدي ، خاصة إذا قارنا مع الأسماء الأخرى في قائمة قادة بلاوجرانا ، مثل المهاجم الأرجنتيني. في عدة مرات في الماضي ، أعرب المهاجم المدفعي عن رغبته في اللعب في إسبانيا ، البلد الذي تعيش فيه عائلته من جانب والدته. يتبع…

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى